الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أمين عام مجلس النواب يعود إلى صنعاء بعد مشاركته في ورشة عمل خاصة لرؤساء الدوائر ونوابهم في الاردن

اليوم:  5
الشهر:  يوليو
السنة:  2013
عاد إلى صنعاء اليوم أمين عام مجلس النواب عبد الله صوفان والوفد المرافق له بعد مشاركته في ورشة العمل الخاصة لرؤساء الدوائر ونوابهم بمجلس النواب التي اختتمت أمس بالعاصمة الأردنية عمان ونظمها مجلس النواب بالتعاون مع مكتب المفوضية الأوربية بصنعاء.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أكد صوفان أن الورشة كانت ناجحة بكل المقاييس والمعايير التي تحققت من خلالها الأهداف المنشودة للورشة ،مشيرا إلى أن الورشة كرست لزيادة تأهيل الكادر الوظيفي بمجلس النواب ورفع قدرات موظفيها باتجاه تعزيز دورهم ومكانتهم في أطار تطوير التجربة البرلمانية والعملية الديمقراطية بشكل عام.

وأشار الآمين العام لمجلس النواب إلى أن الدورة قد أكسبت قادة أجهزة الأمانة العامة للمجلس الكثير من المعارف والخبرات والتجارب في فن القيادة ووضع الإستراتيجية العامة للبرامج العامة.

وبين أن الورشة حضرها خبراء من كنداء والمملكة الأردنية الهاشمية ومسئول المفوضية الأوربية بصنعاء ، كما تم في ختام الورشة تكريم جميع المشاركين في الورشة بالشهادات التقديرية كجانب تحفيزي للكادر الوظيفي لقيادة أجهزة الأمانة العامة بمجلس النواب.

وأوضح الأمين العام لمجلس النواب أن العمل مستقبلا سيكون تكاملي بين كافة رؤساء الدوائر ونوابهم لتحقيق الهدف الأساسي في إنعاش وتطوير التجربة البرلمانية بما يواكب التطورات الحديثة المعمول بها حاليا في الدول المتقدمة في المجال البرلماني .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department