الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يشيد بدور السفير الهندي في خدمة علاقات الصداقة بين البلدين

اليوم:  20
الشهر:  يوليو
السنة:  2013
استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة، اليوم سفير جمهورية الهند الصديقة بصنعاء الدكتور أوصاف سعيد وذلك للتوديع، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لدى اليمن...

وخلال المقابلة أثنى الاخ رئيس الوزراء على الدور الملموس الذي قام به السفير الهندي في خدمة العلاقات الثنائية بين اليمن والهند في كافة المجالات ..منوها بما شهدته العلاقات بين البلدين خلال الأعوام الأخيرة من تواصل وتطور خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي.
وتمنى الأخ باسندوة لعلاقات الصداقة اليمنية الهندية دوام الازدهار، وللسفير أوصاف التوفيق والنجاح في مهامه العملية القادمة.
من جانبه أكد السفير الهندي الحرص المتبادل لتطوير وتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.. معبراً عن تقديره العالي وامتنانه لليمن قيادة وحكومة وشعبا على ما حظي به من تعاون ومشاعر طيبة، والتي كان لها الأثر البالغ في أداء مهامه الدبلوماسية على النحو المطلوب في خدمة العلاقات بين الدولتين .. متمنياً للشعب اليمني تحقيق كل ما يصبو إليه في الاستقرار والتقدم والازدهار.
وجرى خلال المقابلة تناول العلاقات الثنائية والتاريخية بين البلدين والجهود المشتركة للدفع بها نحو غايات جديدة تخدم المصالح المشتركة لشعبي البلدين الصديقين.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department