الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مباحثات يمنية أردنية في المجال الانتخابي

اليوم:  27
الشهر:  أغسطس
السنة:  2013
بحث رئيس قطاع العلاقات الخارجية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي علي سليمان اليوم في العاصمة الأردنية عمان مع رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة رياض الشكعة مجالات التعاون المشترك بين لجنتي الانتخابات في البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها .

وجرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض مسودة بروتكول التعاون المشترك والذي من المقرر التوقيع عليه الخميس القادم في العاصمة عمان بحضور سفير المملكة الأردنية بصنعاء سليمان الغويري وسفير بلادنا لدى الأردن الدكتور شايع محسن .

وخلال زيارته لمبنى الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن الشقيق أبدى رئيس قطاع العلاقات الخارجية القاضي علي سليمان إعجابه لما شاهده في غرفة العمليات التابعة للهيئة المستقلة للانتخابات بالأردن والمستوى التقني العالي المتبع من خلال الربط الشبكي الذي يتيح ويمكن الهيئة من الاطلاع اولا بأول على كافة الاجراءات للانتخابات البلدية يوم الاقتراع من خلال نماذج معدة خصيصا لهذا الهدف ،حيث يتم تعبئتها من قبل ممثلي الهيئة في البلديات والمناطق ومراكز الاقتراع والفرز وتتكون على شكل قاعدة بيانات تحوي جميع نتائج هذه النماذج يتم من خلالها متابعة سير العملية الانتخابية مباشرة وبناء التقارير الاحصائية والرسومات البيانية التي تعكس مدى التزام وزارة الشؤون البلدية بصفتها الجهة المديرة للانتخابات بسلامة الاجراءات.

وأشاد القاضي سليمان بالمستوى المتطور والخبرة العريقة لهيئة الانتخابات في الأردن الشقيق ،وثمن عالياً تعاون كافة مسئولي هيئة الانتخابات المستقلة في الأردن الذين قدموا لوفد اللجنة كافة التسهيلات اللازمة .

هذا وتشارك اللجنة العليا للانتخابات بوفد برئاسة رئيس قطاع العلاقات الخارجية القاضي علي سليمان للمشاركة في عملية الرقابة والاطلاع على انتخابات المجالس البلدية في الأردن .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department