الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزارة الاعلام والمؤسسات الإعلامية الرسمية تدين وتستنكر بشدة محاولة اغتيال الوزير علي العمراني

اليوم:  3
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013
أدانت وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية الرسمية المرئية والمسموعة والمقروءة واستنكرت بشدة محاولة الإغتيال الأثمة التي استهدفت حياة وزير الاعلام على أحمد العمراني، أثناء مروره موكبه بنقطة عسكرية في محافظة ذمار...

واعتبرت الوزارة والمؤسسات الإعلامية الرسمية في بيان مشترك أصدرته اليوم تعمد افراد نقطتين عسكرتين استهداف حياة الوزير واستفزاز مرافقيه اثناء مرورهم من النقطتين ومباشرة النقطة الأولى بإطلاق وابل من الرصاصات من رشاش معدل صوب سيارة وزير الإعلام وليس ذلك فحسب بل وتعمد النقطة الثانية إيقافهم لما يقارب الساعة من الزمن ومن ثم مباشرة أفراد النقطة في الانتشار في وضع قتالي كامل وكل ذلك بعد التواصل مع القيادات العسكرية في الوحدات التي تتبعها النقطتين إنما يعكس بجلاء تعمد افراد النقطتين محاولة اغتيال وزير الاعلام ولولا حفظ الله وعنايته ولكون السيارة مدرعة لكان اليوم في عداد الشهداء.
واستهجنت الوزارة والمؤسسات الإعلامية الرسمية صمت الجهات المعنية في وزارة الدفاع إزاء هذه الجريمة النكراء .. مطالبة وزارة الدفاع بسرعة التحقيق في هذه الجريمة التي لا يمكن السكوت والتغاضي عنها وكشف تفاصيلها للرأي العام ليكون على اطلاع بمن يقفون وراءها واحالتهم للمحاكمة لاتخاذ اقصى العقوبات بحقهم .. مشددة ان استهداف وزير في حكومة الوفاق في هذه المرحلة الهامة التي يمر بها وطننا الغالي انما هو استهداف للوفاق الوطني بشكل عام ومحاولة لإعادة اليمن الى مربع الازمات والفتن.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department