الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يناقش مع القائم بالأعمال الإريتري علاقات التعاون

اليوم:  9
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013
استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم بصنعاء، القائم بأعمال السفارة الإريترية الصديقة لدى اليمن محمد حمد محمد.

حيث جرى مناقشة علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تنشيطها بما يعود بالخير على المصالح المشتركة بين الشعبين الصديقين.

وتناولت المقابلة موضوع الصيادين اليمنيين المحتجزين لدى دولة إريتريا وأهمية الإفراج عنهم، مع وضع التدابير المشتركة التي من شأنها تلافي الأسباب التي تؤدي الى احتجازهم.

وأكد رئيس الوزراء أهمية تفعيل أدوات التعاون المشترك على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية بما يحقق تطلعات البلدين في تعاون مثمر ينمي المصالح المشتركة ويؤدي الى علاقات أوثق بين شعبي البلدين .. معبراً عن تطلعه الى تعاون الأصدقاء في إريتريا وفي مقدمتهم الرئيس الإريتري اسياسي افورقي في الإفراج عن الصيادين المحتجزين.

من جانبه اكد القائم بالأعمال الإريتري حرص بلاده على إقامة علاقات متميزة مع الجمهورية اليمنية .. موضحاً أهمية التواصل بين البلدين وتبادل الزيارات على كافة المستويات لتنشيط العلاقات بين الدولتين بما في ذلك التعاون في مجال الثروة السمكية والتفاهم المتبادل بخصوص الإجراءات المشتركة التي من شأنها تلافي احتجاز الصيادين اليمنيين من قبل السلطات الإريترية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department