الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يؤكد ان الحكومة تبذل جهود مستمرة للافراج عن الصيادين المحتجزين في إريتريا

اليوم:  22
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013
أكد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة، أن الحكومة تبذل جهود مستمرة للتفاهم مع الأصدقاء في إريتريا لحل قضية الصيادين اليمنيين المحتجزين لديها، بما يضمن سرعة الافراج عنهم.

ولفت الأخ رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم عدد من أهالي الصيادين المحتجزين لدى السلطات الإريترية إلى أن الحكومة تتابع باهتمام كبير هذا الموضوع وشكلت لجان وزارية ووجهت الوزارات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة للتواصل مع الجانب الإريتري بهذا الخصوص.

وأشار الأخ باسندوة إلى الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في وقت سابق وأثمرت في الافراج عن أكثر من ألف و400 صياد كانوا محتجزين لدى الجانب الإريتري منذ منتصف العام الماضي وإعادتهم إلى أرض الوطن .. مؤكدا أن الجهود الحكومية مستمرة في متابعة هذه القضية مع الأصدقاء في إريتريا وذلك حتى يتم الإفراج عن بقية الصيادين المحتجزين.

واستمع رئيس الوزراء بحضور وزير الثروة السمكية المهندس عوض السقطري ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء شائف عزي صغير إلى أحاديث عدد من أهالي الصيادين حول ظروف وملابسات احتجازهم ومعاناتهم جراء استمرار هذا الاحتجاز .. معربين عن تطلعهم من الحكومة تعزيز جهودها المبذولة في سبيل الافراج عنهم.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department