الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يهنئ مستشار جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة

اليوم:  23
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013
بعث الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى مستشار جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة إنجيلا ميركل بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات البرلمانية وإعادة انتخابها مستشارا لجمهورية ألمانيا الاتحادية لفترة جديدة ... جاء فيها :

يطيب لي بأسمي و نيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لكم عن أخلص التهاني والتبريكات بفوز حزبكم في الانتخابات البرلمانية وإعادة الثقة بشخصكم مستشارا لبلدكم الصديق لفترة جديدة وما منحكم إياه الشعب الألماني من ثقة كبيرة لتولي مسئولية قيادته خلال الفترة المقبلة.

وإننا لعلى ثقة بأنكم قادرون على ترجمة تطلعات وآمال الشعب الألماني الصديق في التعامل الحكيم والرصين مع كافة المتغيرات الراهنة وخدمة مصالحه وخدمة الأمن والاستقرار والسلام في العالم.

وإنها لفرصة نعبر لكم فيها عن ارتياحنا للعلاقات الثنائية المتميزة وتطورها المستمر ومجالات التعاون المشترك بين بلدينا الصديقين وحرصنا على الدفع بها قدما في الفترة المقبلة نحو آفاق أوسع ولما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين.

 كما نجدد الشكر والتقدير لمواقف حكومتكم الثابتة في دعم العملية السياسية القائمة في الجمهورية اليمنية ومساندتكم اللامحدودة لحق الشعب اليمني في التغيير والتوجه نحو مستقبل أفضل عبر استكمال مهام الفترة الانتقالية حتى الشروع في بناء دولته المدنية الحديثة.

راجيا لكم النجاح والتوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم .. مع تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات اليمنية – الألمانية دوام الازدهار والتطور.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department