الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس النواب يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بأمانة العاصمة

اليوم:  15
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2013
أدى الأخ رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وعدد من أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء وأمين العاصمة عبدالقادر علي هلال، اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشهداء بصنعاء.
وفي خطبتي العيد أكد الشيخ طه إسماعيل الرقيحي، عظمة هذا اليوم المبارك، وأهمية ورمزية الوحدة الإسلامية التي تجلت بوضوح في وقوف المسلمين سواسية على صعيد عرفات الطاهر .. مؤكداً أن تلك المشاعر المقدسة تعزز قيم مبادئ التسامح والإخاء والتراحم والتكافل الاجتماعي ونبذ الحقد والكراهية والبغضاء.

وحث اليمنيين على توحيد صفوفهم لمواجهة وتجاوز الصعاب والتحديات التي تواجههم على مختلف المستويات والأصعدة.. متمنياً للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ولحكومة الوفاق الوطني، التوفيق والنجاح في تثبيت دعائم الأمن والأمان والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

ولفت إلى ضرورة اهتمام الجميع بمختلف شرائح وفئات المجتمع المحتاجة من الأيتام والفقراء والمساكين، في سائر أيام السنة بشكل عام والأعياد والمناسبات الدينية بشكل خاص، من أجل زرع البهجة الابتسامة والسرور على وجوههم.

وعقب الصلاة تبادل رئيس مجلس النواب الراعي التهاني مع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. سائلين الله العزيز القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على شعبنا ووطننا بالمزيد من الأمن والتقدم والازدهار.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department