الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير التخطيط يؤكد حرص اليمن على تعزيز التعاون مع تركيا والمانيا الاتحادية

اليوم:  29
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2013
حث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم مع السفير التركي بصنعاء " فضلي تشورمان جملة من القضايا المتصلة بالتعاون بين اليمن وتركيا وسبل تعزيزه وتطويرة وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين .

وفي اللقاء أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي على حرص اليمن على تعزيز وتطوير مجالات التعاون الثنائي مع تركيا منوها بالتقدم المضطرد الذي تشهده اطر التعاون المشترك بين البلدين وهو ما يمثل ترجمة للتوجهات الحكومية المشتركة الهادفة الى توسيع وتوطيد عري الشراكة بين اليمن وتركيا .

واشاد الوزير السعدي بالدعم السياسي والتنموي الذي تقدمة تركيا لليمن .. معربا عن تطلعة في أن تشهد السنوات القادمة المزيد من التقدم والانفتاح في علاقات التعاون المشترك بين البلدين .

من جهته جدد السفير التركي بصنعاء حرص الحكومة التركية على مواصلة تقديم الدعم لليمن منوها بمستوي التعاون الثنائي بين اليمن وتركيا والتوجهات المشتركة لدي قيادتي البلدين لتعزيز ه وتطويرة وبما يتواءم والعلاقات التاريخية بين اليمن وتركيا .

من جهة اخري التقي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم السفيرة الالمانية بصنعاء " كارولا مولر هولتكمبر" .

جري خلال اللقاء بحث ومناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالتعاون الثنائي بين اليمن والمانيا الاتحادية وسبل تعزيزه وتطويرة وبما يخدم المصالح المشتركة .

واشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالدور الفاعل الذي تضطلع به الحكومة الالمانية في دعم مسارات التنمية والاستقرار في اليمن معتبرا أن المانيا الاتحادية تعد من أبرز شركاء التنمية لليمن عبر تقديمها للدعم المستمر لليمن منذ ما يزيد عن اربعة عقود .

من جهتها جددت السفيرة الالمانية بصنعاء حرص الحكومة الالمانية على مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن منوهة بمتسوي التعاون المشترك بين اليمن والمانيا الاتحادية .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department