الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة العليا للانتخابات تكرم مديرة برامج الحكم الرشيد في الاتحاد الأوروبي

اليوم:  30
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2013
كرمت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم مديرة برامج الحكم الرشيد في الاتحاد الأوروبي السيدة ماري هورفرس وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها في اليمن وتقديراً لدورها في تطوير العلاقات القائمة بين اللجنة والاتحاد الأوربي على مدى ثلاثة عشر عاماً من عملها في اليمن.

وخلال حفل التكريم الذي حضره نائب رئيس اللجنة القاضي خميس سالم الديني ورئيس قطاع الاعلام والتوعية الانتخابية القاضي عبد المنعم الارياني ورئيس قطاع العلاقات الخارجية القاضي علي سليمان ورئيس قطاع الشئون الفنية القاضي شرف الدين المحبشي وأمين عام اللجنة سلطان حاجب، عبر رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي عن تمنياته للسيدة ماري هورفرس التوفيق والنجاح في عملها الجديد في أفريقيا.

وأشاد القاضي الحكيمي بالدور الفاعل الذي يضطلع به الاتحاد الأوروبي في دعم العملية الانتخابية في اليمن،آملاً استمرار هذا الدعم مستقبلاً.

بدورها عبرت مديرة برامج الحكم الرشيد في الاتحاد الأوروبي عن شكرها وتقديرها للإخوة القضاة رئيس وأعضاء اللجنة على هذا التكريم الذي يجسد عمق العلاقة القائمة بين الاتحاد الأوروبي واللجنة،مؤكدة بأن الاتحاد الاوروبي يولي العملية الانتخابية في اليمن أهمية كبرى وسيواصل تقديم الدعم اللازم لإنجاح مهام وأنشطة اللجنة العليا للانتخابات.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department