الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير التخطيط يؤكد حرص الحكومة على تحسين مؤشرات التنمية الحضرية في اليمن

اليوم:  25
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2013
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم مع بعثة البنك الدولي الخاصة بالتنمية المستدامة برئاسة مدير قطاع التنمية الحضرية بالبنك الدولي " فرانك بوسكيه " جملة من القضايا المتصلة بالتعاون بين اليمن والبنك في مجال التنمية الحضرية وسبل الاستفادة من الخبرات الدولي لدى البنك في تحسين مؤشرات التنمية الحضرية في اليمن.

واستعرض الجانبان في اللقاء سير تنفيذ عدد من المشاريع الممولة من البنك الدولي في اليمن،إضافة إلى القضايا المتصلة بالتعاون بين اليمن والبنك الدولي في مجال إدارة المخاطر والمشاريع الاجتماعية.

وأشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بإسهامات البنك الدولي في دعم جهود الحكومة الهادفة إلى تعزيز وتطوير قطاع التنمية الحضرية في اليمن، منوها بمستوي التعاون القائم بين اليمن والبنك.

من جانبه أكد رئيس بعثة البنك الدولي حرص البنك على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لتحسين مؤشرات التنمية الحضرية في اليمن، منوها بالتطور المضطرد الذي تشهده علاقات التعاون الثنائية بين اليمن والبنك الدولي.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري ووكيل الوزارة لقطاع برمجة المشاريع الدكتور عبدالله عبد المجيد.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department