الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مدير عام منظمة العمل العربية يصل صنعاء للمشاركة في المنتدى العربي الاقتصادي المنعقد في اليمن

اليوم:  4
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013
وصل إلى صنعاء اليوم مدير عام منظمة العمل العربية احمد لقمان والوفد المرافق له للمشاركة في المنتدى العربي الاقتصادي الثاني والذي يعقد في صنعاء خلال الفترة 9-11 من الشهر الجاري تحت شعار الدور الجديد للقطاع الخاص في تشغيل الشباب والتنمية.

وأوضح لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن اليمن ستحتضن مجموعة من السياسيين والمفكرين العرب وخبراء من المنظمات العربية والإقليمية والدولية لمناقشة نموذج النمو الاقتصادي الذي يمكن أن تنتهجه المنطقة العربية خاصة وان النموذج الحالي يصلح تطبيقه في الثمانينات والتسعينات.

وأضاف أن المشاركين في المنتدى سيبحثون موضوع مناخ الاستثمار والتحول القائم ، ودور القطاع الخاص في ظل المتغيرات التي شهدتها المنطقة العربية وكيفية التعامل مع الظروف السائدة التي تشهد زيادة في نسبة البطالة والتي تتطلب كبح جماحها .. كونها مرتبطة باستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة العربية.

ونوه لقمان بان اختيار اليمن في احتضان المنتدى يعبر عن رسالة تعاضد ومساندة للجمهورية اليمنية في مساعيها لإحداث انطلاقة نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية ..فضلا عن توجيه رسالة للقطاع الخاص لمعرفة دوره في إيجاد توازن للشأن الاجتماعي والاقتصادي.

كان في استقباله وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة امة الرزاق حمد والوكيل اول بالوزارة عبده محمد الحكيمي ووكيل الوزارة لقطاع علاقات العمل الدكتور نبيل الصهيبي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department