الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تواصل ردود الأفعال المنددة من السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية بالاعتداء الإجرامي الأخير

اليوم:  6
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013
تواصلت ردود الأفعال المنددة من السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظات بالاعتداء الاجرامي الذي استهدف مجمع العرضي في العاصمة صنعاء ونتج عنه استشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة والأطباء والمرضى والمواطنين.

حيث دانت السلطة المحلية بمحافظة اب اليوم الحادث الاجرامي والإرهابي الذي استهدف مجمع الدفاع العرضي .. مؤكدة تضامنها الكامل واصطفافها مع القيادة السياسية في مواجهة الارهاب واستهداف الوطن بالأعمال الإجرامية التي لا تخدم سوى أصحاب الضمائر المريضة وتعمل على افشال مؤتمر الحوار الوطني.

ودعت السلطة المحلية بإب لجنة التحقيق إلى سرعة كشف الحقائق للشعب .. مؤكدة أهمية الاصطفاف الوطني ومشاركة كافة أطياف الشعب في محاربة الاعمال الارهابية واستهداف الوطن والجيش ومؤسسات الدولة.

فيما دانت قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني واستنكرت العمل الاجرامي الجبان الذي استهدف مستشفى العرضي بمجمع الدفاع وأدى الى سقوط العشرات من القتلى والجرحى .

ودعت قيادة محافظة الحديدة في بيانها تلقت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخة منها جميع أبناء الشعب اليمني والأطياف السياسية إلى الوقوف صفا واحدا الى جانب القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للتصدي بحزم لكل المؤامرات و المخططات الإرهابية التى تحاك ضد الوطن .

وأشاد البيان بتضحيات أبناء القوات المسلحة والأمن وجهودهم الجبارة في سبيل السيطرة على الأوضاع والقضاء على الإرهابيين الذين استهدفوا مجمع الدفاع العسكري .. مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تثني أبناء اليمن الشرفاء و القوات المسلحة والأمن وقيادات الدولة عن تأدية واجبهم الوطني في العمل على صون كرامة الوطن وحماية أمنه واستقراره.

إلى ذلك نددت السلطة المحلية بمحافظة مأرب واستنكرت بشدة الإعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف مجمع وزارة الدفاع يوم أمس ونتج عنه استشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة والمدنيين.

وعبرت السلطة المحلية في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه عن تعازيها ومواساتها لأسر الشهداء والجرحى الذين سقطوا جراء الحادث الإجرامي الذي يتنافى مع كافة القيم الدينية والإنسانية .. مشيدة بالدور البطولي الذي قدمه أبطال القوات المسلحة في مواجهة تلك العصابة الإرهابية .

وجددت السلطة المحلية وقوفها إلى جانب القيادة السياسية والقوات المسلحة لمواجهة عناصر التخريب والإرهاب وصناع الفتن الذين يعملون ليل نهار من أجل مصادرة أحلام أبناء الوطن والحيلولة دون نهوضه وتقدمه.

إلى ذلك دانت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني في أرخبيل سقطرى الاعتداء الاجرامي الغادر الذي ارتكبته عناصر ارهابية أمس بمجمع العرضي في العاصمة صنعاء وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى من العسكريين والمواطنين والمرضى.

وأشار البيان الصادر عن السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني في أرخبيل سقطرى تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه إلى أن هذا العمل الإرهابي لا يخدم سوى أصحاب المشاريع الصغيرة من أعداء الوطن الذين لا يريدون استقرارا لليمن .. معتبرا هذا العمل الإجرامي يتنافى مع مبادئ وقيم وأخلاق الدين الإسلامي الحنيف وعادات وأخلاق المجتمع اليمني الأصيل.
وأكد البيان وقوف أبناء الأرخبيل إلى جانب القيادة السياسية والقوات المسلحة والأمن في مواجهة الأعمال الإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن والنيل من مقدراته ومكتسباته.

كما ادانت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة المهرة الحادث الاجرامي الذي استهدف مستشفى العرضي بمجمع الدفاع وادى الى سقوط العديد من الشهداء والجرحى .

ودعت في بيان اصدرته اليوم جميع ابناء الشعب اليمني والاطياف السياسية الى الوقوف صفا واحدا الى جانب القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للتصدي لكل المؤامرات والمخططات الارهابية التي تحاك ضد الوطن .

وأكدت بأن الأعمال الارهابية والمنافية للأخلاق وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف لن تثني القيادة السياسية ومن خلفها كل ابناء الوطن الشرفاء للخروج بالوطن واستكمال اعمال ومهام الحوار الوطني .

وعبرت عن الفخر والاعتزاز بمواقف الأخ الرئيس الذي اظهر شجاعة نادرة وذلك من خلال زيارته لموقع الحدث في الساعات الأولى والذي اعطى بذلك رسالة عظيمة لأبناء الشعب.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department