الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الهيئة العامة للاستثمار تنفي مغادرة 181 شركة استثمارية من اليمن

اليوم:  8
الشهر:  يناير
السنة:  2014
نفت الهيئة العامة للاستثمار نفياً مطلقاً ما تناقلته بعض وسائل الإعلام نقلاً عن الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة بأن 181 شركة استثمارية خرجت باستثماراتها من السوق اليمنية مؤخراً...

وأكد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستثمار محمد أحمد حسين لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك المعلومات لا أساس لها من الصحة .. مستغربأ الترويج لمثل تلك المزاعم المغلوطة دون الرجوع إلى الهيئة للتأكد من صحتها.
ودعا القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستثمار قيادة الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة إلى التنبه للانعكاسات السلبية لترويج مثل تلك المعلومات غير الصحيحة على البيئة الاستثمارية وإشاعة أجواء غير ملائمة للاستثمار وهو ما يؤثر سلبياً على الإقتصاد الوطني ككل.
وفي حين عبر عن أسفه لهذا التناول غير المسؤول .. أهاب بوسائل الإعلام الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الصحيحة، والتحري من مصداقية وصحة كل ما يصلها من معلومات قبل نشرها بما يساهم في خدمة الاقتصاد الوطني والصالح العام.
وكانت الهيئة العامة للاستثمار أعلنت أن المشاريع المسجلة لدى الهيئة خلال الفترة يناير ـ سبتمبر من العام الماضي 2013م ارتفعت إلى 99 مشروعاً مقارنة بـ 76 مشروعاً في الفترة المقابلة من العام 2012م وبنسبة زيادة 30%، في حين ارتفعت نسبة الموجودات الثابتة للمشروعات إلى 5ر18 مليار ريال مقارنة بـ 9ر13 مليار ريال خلال الفترة المقابلة من 2012م.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department