الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة لدى بلادنا

اليوم:  3
الشهر:  فبراير
السنة:  2014
بحث وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان اليوم مع سفيرة المملكة المتحدة لدى بلادنا جين ماريوت مجالات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجال الأمني خاصة في إصلاح أقسام الشرطة ومكافحة الإرهاب.

وفي اللقاء ثمن الدكتور قحطان جهود الحكومة والشعب البريطاني الصديق ووقفهم إلى جانب الحكومة والشعب اليمني في الحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن.. مشيدا بمواقف الحكومة البريطانية تجاه مخرجات الحوار الوطني إضافة إلى ما تقدمة من مساعدات في تطوير وتحديث أجهزة الشرطة.

وأكد الدكتور قحطان إن الأجهزة الأمنية اليمنية تؤدي واجبها على أكمل وجه في تثبيت الأمن والاستقرار و ضبط الإرهابين والخارجين على القانون ولن بثنيها عن أداء واجبها الوطني المقدس في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة أي إرهاصات هنا أوهناك.

من جانبها أشادت جين ماريوت بدور الأجهزة الأمنية اليمنية في مكافحة الإرهاب وضبط المجرمين والخارجين على القانون ... مؤكدة حرص بلادها على وحدة وامن واستقرار اليمن .

منوهة أن اليمن تحتل موقع جغرافي واستراتيجي هام في الأمن العالمي وأن الحكومة البريطانية ستواصل دعمها للحكومة اليمنية في شتى المجالات وعلى وجه الخصوص المجال الأمني.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department