الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم تقر خطة نشاطها خلال العام 2014م

اليوم:  10
الشهر:  فبراير
السنة:  2014
أقرت لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري في المحافظات الجنوبية في اجتماعها اليوم برئاسة القاضي سهل محمد حمزة الخطة الإستراتيجية لنشاطها للعام 2014م...

وأوضح الناطق الرسمي للجنة القاضية نورا ضيف الله قعطبي لوكالة الأنباء اليمنية / سبأ/ أن اللجنة استعرضت المشاريع المقدمة لها للعام الجاري والمهام والأعمال المناطة بها ومتطلبات الإيفاء بالاحتياجات الفنية واللوجستية واليات التسريع بإنجاز المهام المناطة بها.

وأشارت إلى أنه تم إقرار الخطة ضمن الفترات والمدة المحددة والمتضمنة خطط استقبال التظلمات الخاصة بالمبعدين الذين لم يتقدموا بعد أمام اللجنة من مدنين وعسكريين وأمنيين وبرنامج النزول إلى المحافظات وخطط الشراكة مع قياده السلطات المحلية بالمحافظات ومنظمات المجتمع المدني وجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين واللجنة الوزارية والمعنية بإيفاد النقاط العشرين والإحدى عشر ووزارة حقوق الإنسان والمنظمات الدولية الداعمة للجنة وبرنامج اللقاءات بالجهات ذات العلاقة .

ونوهت الناطق الرسمي للجنة بأن الخطة تضمنت أيضا آليات إصدار القرارات واليات الإنفاذ والمتابعة للقرارات بالإضافة إلى تفعيل آليات متابعة البيانات والقرارات السابقة والعقود المبرمة مع الغير للوحدات الاقتصادية وموضوع الخصخصة ومواد أخرى تتعلق في بناء القدرات ومتطلبات الاحتياج الفني والعملي للجنة.

إلى ذلك ناقشت لجنة المبعدين عن وظائفهم خلال لقاها اليوم مع مندوبي مكتب الخدمة المدنية وهيئة المعاشات بعدن مواضيع معالجة قضايا المبعدين المدنيين وإجراءات وضوابط المعالجة والمعايير والأسس للبدء لبحث قضايا المبعدين المدنيين في التقاعد المبكر والمنقطعين ومن بلغوا الأجلين والموظفين المتظلمين في مجال الخصخصة وفقا للتظلمات المقدمة للجنة.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على البدء بمعالجة قضايا التقاعد المبكر والمنقطعين كشريحة مستهدفة لأولى المعالجات المدنية وذلك خلال الفصل الأول من العام الجاري 2014 م.
 


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department