الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

القائمة بأعمال السفارة الهولندية بصنعاء تؤكد دعم بلادها لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل

اليوم:  10
الشهر:  فبراير
السنة:  2014
أكدت القائمة بأعمال السفارة الهولندية بصنعاء رينات بورس دعم بلادها لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل...

ودعت بورس خلال لقائها اليوم المدير التنفيذي للرابطة العربية الديمقراطية جمال بدر العواضي ورئيس الاتحاد العربي للتنمية الدكتور عبد العزيز الترب كافة الأطراف والقوى ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام إلى العمل معاً لدعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والإسهام في بناء اليمن الحديث.

وثمنت جهود الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكمته في قيادة اليمن في ظل الظروف والأوضاع الراهنة.. مؤكدة ضرورة انجاز نتائج الحوار الوطني خلال الفترة المتفق عليها وجدولة وتزمين العملية خاصة عملية تصحيح جداول الناخبين وصياغة الدستور خلال العام الحالي.

من جانبه أشار المدير التنفيذي للرابطة العربية للديمقراطية رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان وتنمية الديمقراطية إلى ضرورة دعم نشاط المجتمع المدني ليسهم في إنجاح مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وبناء الدولة الحديثة المبنية على الشراكة والعدالة والحكم الرشيد.

وأعلن عن بدء تنظيم الحملة الوطنية لتعزيز الديمقراطية في بناء الدولة " إندو" بالتعاون مع عدد من الجامعات اليمنية ومنظمات المجتمع المدني الناشطة وبدعم مجموعة من المنظمات الدولية على اساس الدعوة الى تزمين وجدولة الية تنفيذ المهام المتفق عليها كمخرجات الحوار الوطني والعمل بتوازي نحو الانتهاء من صياغة الدستور والتحضير للاستحقاق الانتخابي القادم .

من جانبه أوضح الخبير الاقتصادي الدكتور عبدالعزيز الترب ان التنمية هي الحل الرئيسي للعديد من المشاكل التي تواجهها اليمن فالمواطن يريد ان يشعر التنمية الحقيقية لا ان يسمع عنها.

وعبر عن أمله في أن تقوم الدول المانحة بدور كبير في دعم اليمن بما يمكنه من تجاوز التحديات والوصول إلى بر الآمان والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department