الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

هيئة مكافحة الفساد توافق على توصيات تقرير التحقيق في قضية خطوط نقل الكهرباء

اليوم:  12
الشهر:  فبراير
السنة:  2014
وافقت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها اليوم برئاسة رئيسة الهيئة أفراح بادويلان على التوصيات التي تضمنها التقرير الأولي للتحري والتحقيق في القضية المتعلقة بتنفيذ مشروع خطوط النقل والتحويل للطاقة الكهربائية (مأرب-صنعاء).

وأقرت الهيئة استكمال إجراءات التحقيق في القضية مع المختصين في الجهات التي تقاعست عن حماية المال العام أو سهلت الاستيلاء عليه أو أضرت بمصلحة الدولة وساهمت في التهرب الضريبي والجمركي.

وناقشت الهيئة التقرير الأولي لنتائج إجراءات التحري والتحقيق في هذه القضية التي تضمنها تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة المحال نسخة منه للهيئة بشأن إجراءات التعاقد والتنفيذ للمشروع مع الشركات الأجنبية المنفذة وما تضمنته من اختلالات.

وشددت على متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات المتعلقة بضمان حماية المال العام واسترداده عند صدور أحكام قضائية والتشديد على إلزام الجهات
الحكومية المعنية في البنك المركزي والمؤسسة العامة للكهرباء ومصلحتي الضرائب والجمارك بتنفيذ قرارات الهيئة وطلباتها المتعلقة بالقضية.

وأقرت الهيئة إطلاع الأخ رئيس الجمهورية بما حدث من اختلالات في القضية والمعوقات التي تعيق إجراءات حماية أو استرداد المال العام نظراً لحجم الضرر الكبير على المال العام.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department