الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الغرفة التجارية بأمانة العاصمة تدين قيام مسلحين باختطاف رجل اعمال من امام محله بشارع تعز

اليوم:  12
الشهر:  فبراير
السنة:  2014
دانت الغرفة التجارية والصناعية بامانة العاصمة وأستنكرت بشدة اختطاف رجل الأعمال الشاب جلال الشاطر من قبل مجموعة مسلحة من أمام محله التجاري بشارع تعز مساء الأحد الماضي

وطالبت الغرفة التجارية في بيان اصدرته اليوم وتلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه وزارة الداخلية والاجهزة الامنية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب سرعة التدخل للإفراج عن رجل الاعمال المختطف الموجود في منطقة حريب بمأرب .. مشددة في ذات الوقت على ضرورة تفعيل دور مؤسسات الدولة والاجهزة المعنية للاضطلاع بمسؤولياتها في حفظ الأمن وتطبيق أقسى العقوبات القانونية والتشريعية ضد هذه الممارسات الإجرامية المحرمة والتي تتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا الاجتماعية المتوارثة في يمن الإيمان والحكمة اليمانية.

وأكدت أن الاختطافات ظاهرة مزعجة تشوه صورة اليمن وتتنافى مع أعراف وتقاليد شعبنا اليمني وتلحق بالغ الضرر بالاقتصاد الوطني .

وقالت "إن تواصل إستهداف رجال المال والاعمال يسئ الى سمعة اليمن ويشوه صورة بيئة الأعمال الوطنية مما يؤثر على التوجه العام لجذب تدفق رؤوس الأموال الاستثمارية للعمل في السوق المحلية التي تعد في أمس الحاجة لهذه الاستثمارات بما يخدم نمو الاقتصاد الوطني ويحسن الأوضاع المعيشية لعامة الناس.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department