الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

افتتاح معرض الفن التشكيلي الرابع لحوار الرؤية في عدن

اليوم:  9
الشهر:  مارس
السنة:  2014
افتتح مساء امس السبت في عدن معرض الفن التشكيلي الرابع (حوار الرؤية) بمشاركة أكثر من 15 فنانا وفنانة من الفنانين التشكيليين والشباب الهواة وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.

وتحتوي أجنحة المعرض الذي تنظمه جماعة حوار الرؤية بالتعاون مع مؤسسة وجود للأمن الإنساني ومؤسسة رسيل للتنمية الإعلامية، خلال الفترة من (8 ـ 12 ) مارس الجاري .. 30 لوحة فنية وتشكيلية إبداعية.

وفي حفل افتتاح المعرض اشارت رئيسة مؤسسة وجود للأمن الإنساني مها محمد عوض إلى اهمية تنظيم هذا المعرض في نسخته الرابعة تزامنا مع الثامن من مارس للاحتفاء باليوم العالمي المخصص للمرأة ، مشيدة بالجهود التي بذلها الرسامين في إخراج اللوحات الفنية الرائعة والتي عبرت بعضها عن المرأةوما تعانيه في حياتها اليومية.

فيما تحدث الفنان التشكيلي علي الذبحاني والفنان التشكيلي الشاب وائل جمن عن الهدف من تأسيس جماعة حوار الرؤية والمراحل التي مرت بها حتى الوصول إلى تنظيم المعرض الرابع ، مشيدين بكل الجهود المبذولة من قبل الداعمين والرائعين للمعرض الرابع .

ودعيا إلى ضرورة الاهتمام بالشباب كونهم يتملكون طاقات كبيرة.

وتضمن حفل التدشين تقديم عدد من الفقرات الفنية الغنائية وكذا مسرحية قصيرة جسدت دور المرأة في حل النزاعات والخلافات بين افراد المجتمع.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department