الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الداخلية: إنجاز أكثر من 80% من عملية الحصر والتقييم

اليوم:  30
الشهر:  مارس
السنة:  2014
أكد نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع أن الفرق الميدانية للجان الحصر والتقييم قد أنجزت ما يزيد عن 80% من مهامها خلال المرحلة الثانية لعملية الحصر والتقييم التي يجري تنفيذها في 12 محافظة من محافظات الجمهورية, بالإضافة إلى شرطة حراسة المنشات وشرطة الدوريات وأمن الطرق بأمانة العاصمة.

وأوضح نائب وزير الداخلية لمركز الإعلام الأمني أن المرحلة الثانية من عملية الحصر والتقييم تستهدف قرابة 82 ألف من منتسبي الشرطة في المحافظات والوحدات المذكورة, وستنتهي خلال الأيام القليلة القادمة..مشيراً إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على إنجاز مهام الحصر والتقييم بأقصى سرعة ممكنة, لما لهذا الأمر من أهمية في إعادة توظيف الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة بشكل أفضل وبما يخدم أهداف الأمن والإستقرار.
وأكد بأن عملية الحصر والتقييم التي تجري تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية, هي جزء أساسي ومهم في إعادة هيكلة وزارة الداخلية, كما أنها ستشكل أداة هامة في تجاوز مظاهر السلبيات المختلفة العالقة بجسم المؤسسة الأمنية والشرطية.
وأشاد بالجهود الطيبة التي تبذلها لجان الحصر الميدانية, واصفا ما يقومون به بالعمل الوطني الهام والذي سيكون من نتائجه المباشرة تحسين الأداء الأمني والارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية والشرطية المقدمة للمواطن.

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department