الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بحث مجالات التعاون بقطاع النفط والغاز بين اليمن والسعودية

اليوم:  7
الشهر:  أبريل
السنة:  2014
بحث وزير النفط والمعادن خالد محفوظ بحاح خلال لقائه اليوم القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية بصنعاء الدكتور هزاع المطيري مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين خاصة في قطاع النفط والغاز وسبل تعزيزها وتطويرها.

وفي اللقاء أشاد وزير النفط والمعادن بما قدمته المملكة العربية السعودية من مساعدات عينية في مجال المشتقات النفطية وكذا الأثر الايجابي للتعاون مع الاشقاء في المملكة..لافتا إلى ما تتطلبه المرحلة الحالية من تعزيز العلاقة والتعاون الاقتصادي والتنموي بين البلدين.

وأكد وزير النفط والمعادن اهمية تفعيل دور مجلس التنسيق اليمني السعودي والعمل وفق برنامج جديد يسهم في تحقيق التطلعات المشتركة للبلدين التي توليها قيادتي البلدين اهتمام خاص.

من جانبه أكد القائم بأعمال السفارة السعودية استمرار دعم المملكة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وما تم الوصول اليه من تسوية سياسية لحفظ أمن واستقرار اليمن وكذا دعم الجهود المبذولة لتجاوز الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي يمر بها اليمن .

كما أكد أن المملكة ستقوم بالجهود اللازمة لتطوير الأنشطة الاستثمارية بين البلدين في مختلف المجالات ومنها الصناعة النفطية والغازية وتشجيع الشركات للاستثمار المشترك بين البلدين.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department