الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد محور تعز

اليوم:  13
الشهر:  أبريل
السنة:  2014
تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي اليوم اللواء 35 مدرع واللواء 17 مشاة والقاعدة الإدارية وفرع الشرطة العسكرية بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة التي التقى فيها قائد المنطقة بالقادة والضباط والجنود من منتسبي هذه الوحدات نقل تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان إلى المقاتلين.
وأكد على أهمية الدور الوطني العظيم الذي يضطلع به المقاتلين الأبطال والجنود الميامين في حفظ الأمن والاستقرار بمحافظة تعز ومكافحة التهريب وحراسة المنشآت والمصالح والممتلكات العامة والخاصة في محافظة تعز والمنطقة العسكرية الرابعة بشكل عام.. مشيراً إلى حساسية المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن وما تحتاج إليه من جهود متفانية ومخلصة من قبل الجميع للخروج باليمن إلى بر الأمان.
ونوه في سياق كلمته بالدور الريادي لمنتسبي القوات المسلحة والنجاحات المتميزة التي حققوها في مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية في الانتصار للوطن ولقضايا الشعب، وهم اليوم أكثر حرصاً وتفانياً في خدمة الوطن وتهيئة الأجواء والمناخات الملائمة والمساعدة للانتقال به من خلال تطبيق مخرجات الحوار الوطني إلى عهد ميمون وغد واعد يلبي طموحات وتطلعات أبناء الشعب في حياة حرة كريمة آمنة ومستقرة وعيش هانئ رغيد في ظل قيادة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وشدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة على ضرورة الالتزام بالحيادية المطلقة في القوات المسلحة وأن يكون ولاء منتسبيها لله ثم للوطن والشعب ، حتى تتمكن المؤسسة العسكرية الرائدة من الإسهام الفاعل في إرساء دولة المؤسسات والنظام والقانون.. لافتاً إلى أهمية التحلي بروح المسؤولية الوطنية والوقوف بقوة وحزم أمام كل من يحمل السلاح أو يقوم بإقلاق أمن المواطن وسكينته العامة.
مؤكداً على واجب الالتزام بالأنظمة واللوائح والقوانين العسكرية واحترام الأقدمية وتحقيق الانضباط العالي واليقظة والحس الأمني الرفيع والتنفيذ الأمثل والخلاق لكافة برامج التدريب والتأهيل ولمختلف المهام والواجبات العسكرية والقتالية والمحافظة على جاهزية الأسلحة والآليات والعتاد العسكري وصيانته بشكل دائم.
رافقه خلال الزيارة قائد محور تعز وقادة الوحدات العسكرية في محور تعز.
وفي سياق متصل التقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اليوم محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل، ونقل له شكر وتقدير وزير الدفاع ممثلة في اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول للجهود الدؤوبة التي يبذلها وخاصة الدعم الكبير الذي قدمه محافظ تعز للأجهزة الأمنية والعسكرية ، وبما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department