الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تدشين مشروع القيادة والأركان باللواء 133 مشاة بمحور صعدة

اليوم:  14
الشهر:  أبريل
السنة:  2014
بدأت اليوم في اللواء 133 مشاة بمحور صعدة فعاليات مشروع القيادة والأركان على الخارطة والتي يشارك فيها جميع القيادات والأركانات ويستمر على مدى ثلاثة أيام بهدف صقل خبرات ومهارات القيادات باللواء حول كيفية التعامل وإدارة المعركة الحديثة بالإضافة الى الاطلاع على طرق ووسائل وأساليب حديثه في مجال التكتيك العسكري.

وفي التدشين أشار قائد محور صعده العميد الركن حسن محمد لبوزه الى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع والتي تعمل على رفد القيادات بالمعارف الجديدة في التكتيك العسكري .. منوها الى ان التدريب والتأهيل ضرورة لابد من تفعيلها في كافة الألوية والمعسكرات من اجل الاطلاع على المعارف الحديثة في المجال العسكري.. مشدداً على أهمية الاستفادة من تنفيذ المشروع وعكس كافة الخبرات والمعارف الى الوقع العملي .

كما ألقى قائد اللواء 133 مشاه رئيس المشروع كلمة أكد فيها أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار البرنامج التدريبي للعام 2014م.. مشيرا الى أن هناك الكثير من الأنشطة والفعاليات التي سينفذها اللواء في الفترة القادمة بهدف رفع قدرات قادة الوحدات العسكرية وتجديد معارفهم في شتى المجالات.. مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية السادسة وقيادة محور صعده في العمل على رفع القدرات التدريبية والقتالية للألوية المرابطة بمحور صعده.

حضر التدشين عدد من القيادات العسكرية بمحور صعده.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department