الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الصبيحي: عناصر الارهاب المتبقية لن تنجوا من مصيرها المحتوم

اليوم:  6
الشهر:  مايو
السنة:  2014
تمكنت الوحدات العسكرية واللجان الشعبية والمتعاونون في معارك الوطن ضد الإرهاب اليوم من دخول مدينة المحفد بعد أن وجهوا ضربات ساحقة وألحقوا هزيمة نكراء بقيادات وعناصر الإرهاب. وأوضح قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي أنه سقط خلال هذه المعارك العديد من عناصر الارهاب بين قتلى وجرحى ولجأ من تبقى منهم إلى تفجير المجمع الحكومي بالمحفد قبل أن يلوذوا بالفرار تلاحقهم الهزيمة والشماتة من قبل أبناء أبين وكل أبناء الوطن.
 وأشار إلى أن هذه العناصر التي لجأت إلى وادي ضيقة تواجه مصيرها المحتوم على أيدي أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية الذين قرروا وضع حد فاصل بين الإرهاب واليمن.. مؤكدا بأن المقاتلين الأبطال قد أنجزوا مهاماً كبيرة وحققوا انتصارات مؤزرة على شراذم القاعدة تساندهم فيها اللجان الشعبية البطلة.
 وأوضح قائد المنطقة العسكرية الرابعة إلى أن الفرق الهندسية تواصل إبطال مفعول الكميات الكبيرة من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها عناصر القتل والدمار في سعي منها لإيقاف تقدم الوحدات باتجاه وادي ضيقة..لافتا إلى أن هذه الحقول من الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات سوف تزال بأسرع وقت ممكن، مؤكدا أن العناصر المتبقية لن تنجوا من مصيرها المحتوم.
 يأتي ذلك في ظل توارد الأنباء عن خلافات حادة بين من تبقى من شراذم القاعدة وأنصارها في محافظتي أبين وشبوة خاصة بعد أن أبدى البعض منهم الرغبة في الاستسلام بينما فر عدد من القيادات بصورة مفاجئة وإلى جهات غير معروفة.
 هذا وقد أكد ناطق عسكري مقتل سفاح القاعدة المكنى "بيكاسو" متأثراً بجراح أصيب بها في محافظة البيضاء كما قتل الإرهابيان من تنظيم القاعدة ناصر عاطف وشقيقه الإرهابي أحمد عاطف أبو سالم على أيدي أبطال القوات المسلحة والأمن والمتعاونين بمحافظة شبوة.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department