الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمين عام مجلس التعاون الخليجي

اليوم:  7
الشهر:  مايو
السنة:  2014
تلقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفياً من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني عبر فيه عن دعم مجلس التعاون الخليجي للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي لكل الخطوات والإجراءات والقرارات التي يتخذها في سبيل ترجمة مخرجات الحوار الوطني الشامل...

... وسعي الأخ الرئيس الحثيث من أجل تكريس الأمن والاستقرار في ظل المكاسب التي تتحقق على صعيد خروج اليمن الكامل من الأزمة ومخلفاتها وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة إلى آفاق التطور والنهوض وتجاوز كل التحديات والصعاب.
وعبر الدكتور الزياني عن تهانيه وتهاني مجلس التعاون الخليجي للانتصارات التي حققها في طريق القضاء على شأفة الإرهاب كونه آفة خطيرة اكتوى بنيرانها الغاشمة والهمجية الشعب اليمني وتعاني منها شعوب المنطقة بل والعالم كله، باعتبار الإرهاب عابر للحدود والقارات بنوايا شيطانية وأهداف جهنمية ليس لها علاقة بالأديان السماوية كلها ولا تمت بصلة للأخلاق الإسلامية الذي تحرم العدوان وسفك الدماء الزكية والبريئة والتي تعتبر من أكبر المحرمات والكبائر.
وأشار الدكتور الزياني في اتصاله، إلى أن مكافحة هذه الآفة يفترض أن تكون مسئولية مشتركة في إطار التعاون الدولي لمكافحة الإرهاب الذي أصبح في اليمن يمثل خطراً كبيراً على الإنسانية، وكلفة اقتصادية باهظة في مختلف المجالات الاستثمارية والسياحية والصناعية والأمنية.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department