الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير التخطيط يستعرض اتجاهات الدعم القائم والمستقبلي المقدم من الصندوقين العربي والسعودي للتنمية لليمن

اليوم:  11
الشهر:  مايو
السنة:  2014
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم في العاصمة الاردنية عمان و على هامش مشاركته ووفد بلادنا في جلسات أعمال مؤتمر " بناء المستقبل " مع رئيس مجلس إدارة المدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والإجتماعي الدكتور عبد اللطيف بن يوسف الحمد جملة من القضايا المتصلة بالتعاون بين اليمن والصندوق العربي وسبل تعزيزه وتطويرة وبما يخدم الأهداف المشتركة .

وفي اللقاء اشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي باسهامات الصندوق العربي للإنماء في دعم وتعزيز مسارات التنمية والاستقرار في اليمن من خلال تمويل العديد من المشاريع الإنمائية في مختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية .

وتناول الجانبان القضايا المتصلة باتجاهات الدعم المستقبلي المقدم من الصندوق العربي لليمن وسير تنفيذ عدد من المشاريع الممولة من الصندوق في عدد من القطاعات الاقتصادية .

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة المدير العام للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والإجتماعي استعداد الصندوق مواصلة تقديم الدعم التنموي في اليمن وتعزيز أطر الشراكة الثنائية بين اليمن والصندوق مشيدا بمستوي التعاون القائم بين الجانبين .


كما إلتقى وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي، نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق السعودي للتنمية المهندس " يوسف البسام " .
جرى في اللقاء بحث ومناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالتعاون القائم بين اليمن والصندوق السعودي للتنمية واستعراض سير تنفيذ عدد من المشاريع الممولة من الصندوق في عدد من القطاعات الاقتصادية والخدمية في اليمن .


واشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالحرص الذي يبديه الصندوق السعودي للتنمية في تلبية اولويات الاحتياجات التنموية اليمنية من خلال تمويل العديد من المشاريع الإنمائية .

من جهته أكد نائب رئس مجلس إدارة الصندوق السعودي للتنمية حرص الصندوق على مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن منوها بمستوى التعاون القائم بين اليمن والصندوق .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department