الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الأمنية العليا تناقش مع وجهاء مديرية أرحب المستجدات الأمنية الأخيرة في المديرية

اليوم:  27
الشهر:  مايو
السنة:  2014
ناقشت اللجنة الأمنية العليا برئاسة وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب اليوم مع الشخصيات الاجتماعية والوجهاء من أهالي مديرية أرحب بمحافظة صنعاء المستجدات الأخيرة في المديرية ودور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن العام والسكينة العامة في المديرية.

وتناول اللقاء الذي حضره محافظ  صنعاء عبدالغني جميل مستوى التعاون والتنسيق القائم بين أجهزة الأمن والمواطنين والذي أثمر عن نجاح تنفيذ العملية الأمنية النوعية التي أستهدفت أخطر عناصر تنظيم القاعده المكلفة بعمليات الإغتيالات لرجال القوات المسلحة والأمن والشخصيات السياسية والإجتماعية في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية.

حيث أشاد وزير الداخلية بتعاون الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في مديرية أرحب ودورهم الداعم للأجهزة الأمنية والتي أسهمت بشكل كبير في تحقيق الهدف المنشود من العملية الأمنية التي جرت مؤخراً في أرحب.

وأهاب اللواء الترب بجميع المواطنين في مديرية أرحب استمرار التعاون الفاعل من خلال الإبلاغ عن أيه عناصر إرهابية أو تهديدات تمس أمن الوطن والمواطنين والحرص على عدم التعامل مع تلك العناصر الإرهابية أو إيوائها والتستر عليها أو تقديم المعلومات لها أو تسيير وتسهيل تنقلاتها حتى لا يعرضوا أنفسهم للخطر.

من جانبهم أبدى وجهاء مديرية أرحب أستعدادهم الكامل التعاون مع الأجهزة الأمنية وتقديم المعلومات عن العناصر الإرهابية المتواجده في المديرية وتذليل كل الصعوبات والأشكاليات التي تواجه الأجهزة الأمنية لتطهير المديرية من تلك العناصر الإرهابية الخارجه على النظام والقانون.
مؤكدين رفض القبيلة لكل اشكال التخريب والارهاب وقتل النفس المحرمة ونبذ تلك العناصر التي لاتراعي حرمة لدماء الابرياء.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department