الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

"الأمنية العليا " تقر إجراءات لتفعيل أداء اجهزة الأمن بأمانة العاصمة

اليوم:  1
الشهر:  يونيو
السنة:  2014
ناقشت اللجنة الأمنية العليا ظهر اليوم برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد آلية تنفيذ توجيهات رئس الجمهورية بشأن تفعيل أداء اللجنة الأمنية الخاصة بأمانة العاصمة وفقاً للخطة المعدة من وزارة الداخلية. واقر الاجتماع الذي ضم أمين العاصمة عبدالقادر هلال وعدد من قيادات الوحدات الأمنية والعسكرية وفروعها في أمانة العاصمة عدد من الاجراءات والتوصيات للبدء في تنفيذ تلك الآلية بعد ان وقفت على جملة من التحديات والصعوبات الأمنية التي تعترض العمل الأمني بأمانة العاصمة .
 كما اقر مجموعة من التدابير الكفيلة بتحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على الأمن العام والسكينة العامة وفي مقدمتها الحد من ظاهرة حملة السلاح ومنع تجوال الدراجات النارية .
 وأشادت اللجنة الأمنية بفاعلية التنسيق والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية ووزارة الدفاع الذي اسهم بشكل ايجابي في تنفيذ عمليات أمنية نوعية كللت بضبط عدد من العناصر والخلايا الارهابية المتورطة في عدد من الجرائم المقلقة للأمن والسلم الاجتماعي .
 وفي الاجتماع أكد وزير الدفاع المضي قدماً في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية ، مشدداً على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لرسم لوحة مشرقة لليمن الحديث الآمن المستقر .
 فيما شدد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب على أهمية البدء بتنفيذ الخطة الأمنية لأمانة العاصمة بمسئولية وإخلاص وتفان وتنظيم ، وبما يظهر العاصمة بمظهر يليق بكل اليمنيين.. مثمناً دور القوات المسلحة ووقوفها جنباً الى جنب مع اخوانهم من منتسبي الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن وتعزيز الاستقرار في ربوع الوطن .
 بدوره أكد أمين العاصمة ان تنفيذ الخطة الأمنية لأمانة العاصمة سوف يسهم بشكل ايجابي في استتباب الأمن والوقاية من الجريمة وضبط مرتكبيها.. واشار إلى ان السلطة المحلية لن تألوا جهداً في دعم الاجهزة الأمينية لأداء مهامها ودعمها بالامكانات المتاحة لأداء واجبها على أكمل وجه.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department