الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد عدد من المواقع العسكرية بمحور عتق

اليوم:  7
الشهر:  يونيو
السنة:  2014
تفقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي ومعه قائد محور عتق قائد اللواء 21 ميكا العميد الركن محمد حسين الجماعي اليوم أحوال المقاتلين المرابطين في عدد من المواقع والنقاط العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق محافظة شبوة...

وفي التفقد أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن الحرب على الإرهاب هي حرب مفتوحة وأن الحملة العسكرية والأمنية مستمرة وبمساندة رجال اللجان الشعبية في ملاحقة وتعقب الشراذم الإرهابية الضالة التي لاذت بالفرار ليتم القضاء الكامل والمبرم عليها وتخليص محافظة شبوة والوطن بشكل عام من شر ومكر أعداء الدين والوطن والحياة.
مشدداً على ضرورة التحلي باليقظة العالية وأخذ الحيطة والحذر وتعزيز مستوى الجاهزية القتالية والانضباط العسكري الواعي والبقاء في استعداد كامل ودائم بما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتثبيت السلم الاجتماعي في أوساط أبناء المنطقة.
من جانبه أوضح قائد محور عتق أن الانتصارات العظيمة والمؤزرة التي تحققت في مختلف جبهات القتال ضد قوى الشر والإرهاب تجسد صلابة وقوة الأبطال الميامين حماة الوطن الشجعان.. وتؤكد إيمانهم المطلق بشرف وقدسية المهام والواجبات المنوطة بهم في حفظ أمن واستقرار الوطن وصون مقدرات أبناء الشعب وردع كل من تسول له نفسه المساس بمصالح وممتلكات المواطنين وإقلاق سكينتهم العامة.
بدورهم أكد المقاتلون الأبطال أنهم سيكونو على الدوام رهن إشارة الوطن وعند مستوى المسؤولية المسندة إليهم وبأنهم سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل حفظ أمن وسكينة واستقرار الوطن والمواطن.. وسيتصدون بكل حزم وقوة لكل من يحاول العبث بمصالح وممتلكات ومقدرات الشعب.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department