الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تـأييد رسمي وشعبي لقرارات رئيس الجمهورية

اليوم:  13
الشهر:  يوليو
السنة:  2014
أعلنت قيادات السلطات المحلية بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات تأييدها ومباركتها للقرارات الرئاسية التي أصدرها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء امس والمتعلقة بالتعيينات في المناصب القيادية في القوات المسلحة...

وأشادت في بيانات أصدرتها اليوم و تلقت وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " نسخة منها بالجهود التي يقوم بها الأخ رئيس الجمهورية في سبيل ترجمة اهداف إعادة هيكلة القوات اليمنية المسلحة بما يجعلها مؤسسة وطنية بعيدة عن كل التجاذبات الفئوية والسياسية والحزبية فضلا عن إعادة بنائها على أسس علميه بما يمكنها من القيام بمهامها الوطنية على أكمل وجه .
وفي هذا الصدد بارك المجلس المحلي بأمانة العاصمة قرارات رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة الصادرة مساء أمس.
وقال المجلس في بيان له " إن قرارات الرئيس هادي جاءت في الوقت المناسب لتعزز الجهود الوطنية للمضي بالوطن اليمني العظيم بخطى متسارعة لترجمة أهداف التغيير المنشود بمايلبي تطلعات شعبنا في سبيل تجاوز المرحلة الصعبة التي مر بها الوطن والمواطنين والانطلاق نحو افاق رحبه لبناء اليمن الجديد ".
وشددت السلطة المحلية بأمانة العاصمة على أهمية الاصطفاف الوطني والوقوف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية في هذه المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن ومواجهة أية تحديات قد تعترض العملية الانتقالية وكافة المخاطر والتحديات المحدقة بالوطن وفي مقدمتها أعمال التخريب والإرهاب .. مؤكدا على أهمية تكاتف كافة الجهود والطاقات الوطنية من اجل دعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل بمايضمن الوصول بالوطن إلى بر الأمان وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار وبناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمساواة.
وثمن محلي الأمانة الجهود الوطنية المخلصة التي بذلها ويبذلها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل تعزيز الوفاق الوطني وترجمة آمال وتطلعات شعبنا العظيم في خضم مرحلة تاريخيه ترسم بما تحمله من موجهات استراتيجيه مستقبل اليمن الجديد على قاعدة المبادرة الخليجية في ضوء مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل باعتبارها المدخل الحقيقي وبوابة العبور الآمن لمستقبل سياسي تجديدي معاصر وتدشينا" لمرحلة جديدة يخطوها الوطن تسمو بقيم التسامح والسلام ..معتبرا نهج العنف والتطرف والتعصب والغلو مهما كانت منابعه او اتجاهاته السياسية والفكرية والدينية سلوك إجرامي مرفوض يدينه كل أبناء المجتمع اليمني وينبذون مرتكبيه أيا كانوا كونه يتنافى مع جوهر عقيدتنا السمحاء ومبادئ شعبنا العظيم وقيمه وأخلاقه الأصيلة.
وفي ذات الإطار أكد رئيس وأعضاء السلطة المحلية بمحافظة صعده تأييدهم المطلق لقرارات رئيس الجمهورية التي تصب في مصلحة اليمن والحفاظ على أمنه واستقراره.
واعتبروا أن قرارات رئيس الجمهورية ستسهم في تصحيح مسار العملية السياسية والتنموية للوطن.. و تأتي في إطار إعادة هيكلة الجيش من اجل بناء مؤسسة دفاعية وطنية قوية تحمي اليمن أرضا وإنسانا بعيدا عن الولاءات الضيقة لأحزاب أو فئات أو جماعات.
وأكدت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعدة وقوفها إلى جانب القيادة السياسية ومساندة جهودها في سبيل الخروج بالوطن الى بر الأمان و ترسيخ الامن والاستقرار وتنفيذ مخرجات الحوار للوصول الى الدولة المدنية الحديثة التي ينشدها الجميع.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department