الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

محافظ إب يلتقي ممثلي المكونات الشبابية بالمحافظة

اليوم:  17
الشهر:  يوليو
السنة:  2014
أكد محافظ إب يحيى محمد الاريانى خلال لقائه أمس الأربعاء مع ممثلي المكونات والمنظمات الشبابية بالمحافظة، على أهمية تعزيز دور الشباب خلال المرحلة الحالية لدعم تنفيذ مخرجات الحوار بما يترجم التطلعات الوطنية المنشودة لبناء اليمن الجديد، لافتا الى أن الآمال معقودة على الشباب للإسهام بفاعلية في صنع المستقبل الأفضل باعتبارهم عماد الحاضر وبناة المستقبل وعقولهم خالية من رواسب الماضي.

وتناول المحافظ الارياني الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتعزيز مستوى الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين .. موضحا أن قيادة المحافظة وعلى الرغم مما تواجهه من تحديات سيما في جانب شحة الموارد إلا انها تسعى بقدر الإمكان الى السير في ثلاث مسارات تشمل اعادة الوئام وتقوية النسيج الاجتماعي الذي كانت تمتاز به محافظة اب وكذا نبذ الصراعات العقائدية باعتبار إب مجتمع وسطي معتدل مع ترجمة التوافق بين مختلف شرائح المجتمع من اجل ترسيخ دعائم الامن والاستقرار في كافة مناطق المحافظة والحفاظ على السكينة العامة وكذا الاهتمام بالتعليم الفني والصناعي.

وقال محافظ إب :" ينبغي على الجميع مغادرة الماضي وعدم استجلاب صراعاته والبحث عن وسائل ناجحة تساند الجهود الوطنية لإخراج سفينه الوطن من العواصف والوصول بها الى بر الامان ، فالتباين لا يعني الخصومة والتكامل مطلوب ".

وأضاف :" محافظة إب كانت وماتزال الملاذ الامن للآخرين بفضل حكمة ابنائها، و إب محافظة مسالمة تؤمن بدولة قوية وتدعم مؤسساتها ولا تعرف الفوضى والاختطافات والتقطعات".

وشدد على أهمية ان يدرك الجميع خطورة التحديات المحدقة بالوطن في الوقت الراهن وأن لا أحد يستطيع ان يزيح الاخر او يهمشه ولا بد ان يسود الوئام والاخاء والتسامح والاحترام بين الجميع .. منبها أن المقامرة والمكايدات لا تبني وطنا وانما تجلب الخراب على حساب مصالح الناس .

وتطرق إلى رؤية المحافظة لتقييم مستوى الأداء لقيادات المكاتب التنفيذية والمديريات .. مبينا أن التغيير للمقصرين وارد ولكن لا تغيير الا وفقا للقانون ومن سيثبت ادانته بارتكاب أي مخالفات سيحال الى مجلس تأديبي ومن ثم إلى النيابة.

من جانبهم اكد ممثلو المكونات والمنظمات الشبابية بالمحافظة حرصهم على مساندة جهود قيادة السلطة المحلية في سبيل التسريع بوتائر التنمية وترسيخ الامن ورفع مستوى الأداء في مختلف المكاتب الحكومية والمديريات.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department