الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الوجيه: إجراءات قانونية ضد المقصرين في الحفاظ على أراضي الدولة

اليوم:  4
الشهر:  أغسطس
السنة:  2014
ناقش محافظ محافظة الحديدة المهندس صخر الوجيه اليوم الاثنين مع الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية بيت الفقيه الإجراءات والترتيبات للمحافظة على أراضي الدولة بالمديرية وخاصة المخصصة لتنفيذ بعض المشاريع الخدمية لأبناء المديرية والمديريات المجاورة كالتعليم الفني والمهني والتربية والتعليم والصحة وتعثر 18 مشروعا ريفيا وغيرها من المشاريع الخدمية.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المساعد محمد عبد الفاشق أكد المحافظ الوجيه على أهمية تحمل السلطة المحلية بمديرية بيت الفقيه كامل مسئولياتها في المحافظة على أراضي الدولة وخاصة التي قد تم تخصيصها لأنشاء مشاريع خدمية لأبناء المديرية والمديريات المجاورة ومنع أي استحداثات فيها. مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مسئول في السلطة المحلية بكافة مديريات المحافظة أهمل مسئولياته في الحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة.
ووجه المحافظ في الاجتماع السلطة المحلية بمديرية بيت الفقيه ومكتب التعليم الفني بالمحافظة بسرعة اعداد الدراسات والتصاميم لتسوير أرضية التعليم الفني والمهني بمديرية بيت الفقيه البالغة مساحتها 120 ألف متر مربع وارضية المركز الثقافية بالمديرية البالغة مساحتها 500 متر مربع مع تحديد التكاليف وخلال مدة أقصاها عشرة أيام حتى يباشر العمل في تسويرها والمحافظة عليها من سماسرة وتجار الأراضي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department