الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يشيد ببطولات منتسبي اللواءين 37 و135 في مواجهة الارهابين

اليوم:  6
الشهر:  أغسطس
السنة:  2014
أجرى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة عصر اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي وقائد اللواء 135 مشاة العميد الركن يحيى أبو عوجاء، هنأهم وجميع منتسبي المنطقة بالانتصار والبطولات التي سجلوها ضد كمائن عناصر الشر والإرهاب من تنظيم القاعدة وبارك لهم هذا الانتصار الذي سجلوه وهم يعيدون انتشارهم وفق الخارطة الجديدة الملبية لمتطلبات الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت. وخاطبهما الأخ رئيس الجمهورية قائلا:" دمتم جنداً أوفياء لليمن الجديد وحراساً أمناء لتطلعات شعبكم اليمني الأبي الذي لن يثنيه شيء عن بلوغ ما يصبو إليه من مستقبل مشرق في ظل دولة يمنية حديثة وحكم رشيد ومواطنة متساوية".
 
 وحيا الأخ رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة صمود حماة الوطن في وجه الإرهاب.. وكذا علاقتهم الوطيدة بأبناء حضرموت الأوفياء.
 
 كما وجه الأخ رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة بمنح قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع وقائد اللواء 135 مشاة وسام الوحدة اليمنية وكذا منح اللواء 135 مشاة واللواء 37 مدرع وسام الشجاعة فضلا عن توجيهه بمنح جميع منتسبي اللواء 135 مشاة واللواء 37 مدرع أنواط العيد الـ50 للـثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر).
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department