الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يثمن دور "الغذاء العالمي" في إسناد جهود الحكومة لمواجهة مشكلة نقص الغذاء

اليوم:  7
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2014
ثمن رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة ، عالياً الإسناد الذي يقدمه برنامج الغذاء العالمي لجهود وبرامج حكومة الوفاق الوطني ، في مجال مواجهة مشكلة نقص الغذاء وتعزيز الوضع الغذائي والإغاثة المستدامة .

جاء ذلك أثناء استقبال رئيس الوزراء اليوم بصنعاء للممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ، بيشو باراجولي ، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملة لدى بلادنا ، حيث جرى تناول علاقات التعاون المثمر بين اليمن وبرنامج الغذاء في مجال الأمن الغذائي وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بالأعمال المشتركة الجاري تنفيذها من قبل الحكومة والبرنامج لتنفيذ مشروع الإغاثة المستدامة للأعوام ٢٠١٤-٢٠١٦م بمبلغ اجمالي ٤٩٥ مليون دولار .

وأشار رئيس الوزراء أثناء المقابلة إلى تطلعاته في تعزيز الجهود المشتركة بين الحكومة وبرنامج الغذاء في مجال الأمن الغذائي وإنجاز المزيد من البرامج في هذا المجال ..مشيداً بالدور المشهود للممثل المقيم باراجولي ، في تطوير علاقات التعاون بين اليمن وبرنامج الغذاء العالمي خلال الأعوام الأخيرة ، وفي خدمة الجهود والبرامج الإنسانية الحكومية التي تستهدف مواجهة نقص الغذاء في أوساط الفئات الأشد فقراً من الأطفال والأمهات وكذا النازحين .. متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة .

من جانبه اكد المثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي ، على الشراكة القائمة بين حكومة الوفاق الوطني وبرنامج الغذاء العالمي ، لمواجهة الآثار الإنسانية لمشكلة نقص الغذاء في عدد من المناطق المستهدفة وفي أوساط الشرائح الأشد فقراً.. ولفت إلى الحرص الذي توليه الحكومة لمواجهة مشكلة نقص الغذاء وما تبذله من جهود في هذا المجال .. منوهاً إلى الآثار الإيجابية المتوقعة في إطار العمل المشترك لتنفيذ مضامين مشروع الإغاثة المستدامة .. متمنياً لليمن تجاوز تحدياتها الراهنة والنمو والتطور .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department