الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير التربية يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية

اليوم:  10
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2014
دشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول اليوم بمدرسة نسيبة بنت كعب مشروع توزيع الحقيبة المدرسية...

وفي حفل تدشين المشروع الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالامانة بالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد اكد الوزير الاشول اهمية الشراكة مع القطاع الخاص وشركاء التنمية للإرتقاء بالعملية التعليمية.
واشار الى اهمية مشروع توزيع الحقيبة والمستلزمات الدراسية واسهامه في مساعدة اسر الطلاب الفقيرة وتخفيف اعباء دراسة ابنائهم ، مبيناً ان المشروع يستهدف طلاب الاسر الفقيرة في عموم محافظات الجمهورية بالشراكة مع مجتمع المانحين ومجموعة الجيل الجديد.
وحث الوزير الاشول اولياء الامور الى الدفع بأبنائهم الى المدارس ، داعياً الكادر التربوي الى التزام التقويم المدرسي بما يكفل إكمال المنهج الدراسي في الوقت المحدد.
من جانبها اعربت مديرة المدرسة رضية الديلمي عن بالغ الشكر والتقدير لكل من اسهم في تدشين وإنجاح هذا المشروع الذي من شأنه تشجيع الاسر الفقيرة للدفع بأبنائها الى المدرسة.
فيما تطرق مدير مجموعة الجيل الجديد محمد الانسي الى اهمية تضافر جهود القطاعين العام والخاص للتخفيف من معاناة الاسر المحتاجة في مواجهة احتياجات ابنائها الدراسية والحد من العوائق التي تحول دون استمرار مسيرتهم التعليمية وسد الفجوة بين المعوزين والميسورين لبناء جيل متعلم يخدم وطنه ومجتمعه ، مبيناً ان مجموعة الجيل الجديد قدمت خمسة الاف حقيبة بمستلزماتها لطلاب دار الايتام و عدد من مدارس الامانة.
تخلل الحفل الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالامانة محمد الفضلي ومدير مديرية معين مجاهد الخالدي وصلتين انشاديتين لزهرات مدرسة نسيبة بعنون " اهلا هلا ملايين ، حيا الله من جانا".

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department