الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

منتسبو القوات المسلحة يؤكدون تصديهم لكل محاولات النيل من أمن ووحدة واستقرار الوطن

اليوم:  16
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2014
تواصلت أمس في عدد من الوحدات العسكرية فعاليات الحملة التوعوية التي تنفذها دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع بالتعاون مع وزارة الأوقاف والإرشاد بهدف رفع مستوى الوعي لدى منتسبي القوات المسلحة حول الدور المناط بهم في المرحلة الراهنة.

وأكدت المحاضرات التوعوية التي نفذت أمام منتسبي قيادة الشرطة العسكرية واللواء الأول حماية رئاسية أن الوطن أمانة في أعناق جميع أبناء الوطن وفي مقدمتهم منتسبو القوات المسلحة والأمن كونهم يمثلون الوطن ورمز وحدته الوطنية ومن يتحملون مسؤولية الدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة.
وتطرقت المحاضرات إلى طبيعة الأوضاع التي يمر بها الوطن وما تتطلبه من منتسبي القوات المسلحة من استشعار للمسئولية تجاه أمن الوطن والمواطن انطلاقاً من الواجب الدستوري والقانوني الذي خول لمنتسبي القوات المسلحة أعظم المهام في حماية السيادة الوطنية وصون الحقوق والحريات العامة وصد ومجابهة كل من يحاول زعزعة الأمن والسلم الاجتماعي.
ودعا المحاضرون منتسبي القوات المسلحة إلى ضرورة مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى مهام التدريب والتأهيل وتنفيذ المهام العسكرية والأمنية بالشكل المطلوب.
من جانبهم أكد المقاتلون في مداخلاتهم أن أرواحهم تهون في سبيل الوطن ولن يسمحوا لأي كان النيل من أمنه ووحدته واستقراره وسلمه الاجتماعي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department