الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير المالية : العمل في الوزارة ومرافقها يسير بشكل طبيعي

اليوم:  23
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2014
أكد وزير المالية الدكتور محمد منصور زمام أن العمل في ديوان الوزارة وجميع مرافقها ومؤسساتها يسير بشكل طبيعي وليس هناك أي عوائق تعترض سير العمل فيها بما في ذلك البنك المركزي اليمني.

وقال وزير المالية في تصريح لوكالة الأنباء (سبأ) :" البنك المركزي اليمني يعتبر مؤسسة وطنية تمارس السياسية النقدية بكل استقلالية وحيادية، ووزارة المالية تمارس السياسة المالية بالتنسيق والتكامل بينها وبين البنك المركزي ".

وأضاف :" إن وزارة المالية وجميع منتسبيها يعملون وفق ما يخدم المصلحة العامة، وبعيدين عن أي تأثيرات حزبية لما من شأنه ضمان قيام الوزارة بمهامها على أكمل وجه كونها تعتبر عمود الاقتصاد الوطني وبيت مال المسلمين".

ودعا زمام وسائل الإعلام المختلفة إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية للتأكد من صحتها خدمة للمصلحة الوطنية وحرصا على الإسهام الفاعل في تعزيز مسيرة البناء والتنمية وكذا تجنبا لترويج الشائعات المغرضة التي من تثير البلبلة وتنعكس سلبا على الاقتصاد الوطني.. مؤكدا أن وزارة المالية مفتوحة أمام كل وسائل الإعلام اذا كان لديها أية استفسارات وكذلك هو الحال بالنسبة للبنك المركزي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department