الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الدفاع يطلع على جاهزية اللواءين 17 مشاة و170 دفاع جوي بتعز

اليوم:  12
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2014
تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه قائد محور تعز العميد الركن علي مسعد حسين اليوم مستوى الجاهزية القتالية وأحوال الجنود والضباط في اللواءين 170 دفاع جوي و17 مشاة في ذباب بباب المندب.

ونقل وزير الدفاع للمقاتلين تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية العليا لمنتسبي اللواءين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ..مباركاً نجاحاتهم المتواصلة في مهامهم العسكرية والأمنية ومواجهة كافة أعمال التهريب.

وأشار وزير الدفاع إلى طبيعة المرحلة التي يشهدها الوطن والدور الذي اضطلع به رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في تقريب وجهات النظر بين فرقاء العمل السياسي والتوصل الى حلول مرضية لكافة الأطراف مجسدا الحكمة اليمانية من خلال التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية بين كافة القوى والمكونات السياسية.

وخاطب وزير الدفاع المقاتلين قائلاً"انتم ترابطون في محور تعز التي عرفت بالمحافظة الولادة لرجال السياسة والفكر والأدب والنضال ورجال الأعمال ممن يساهمون بفاعلية في بناء اليمن الجديد وفي مختلف مجالات الحياة" .. مؤكداً بأن اليمن ستخرج من الأزمة منتصرة للإرادة الوطنية وتحقيق النهوض الشامل وترسيخ النظام والقانون.

وحث منتسبي اللواءين على تحمل مسئولياتهم في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة التهريب بكافة أنواعه وأعمال التخريب في المنطقة.. مشيداً بدور منتسبي اللواء 17 مشاة في مكافحة التهريب وما حققوه من نجاحات كبيرة تحسب في رصيد منتسبي اللواء والذي عرف بمستوى كبير من الكفاءة والاحتراف في تنفيذ كافة ما اسند إليهم من مهام وواجبات.

ودعا الوزير المقاتلين إلى مواصلة مهامهم الوطنية في مكافحة عصابات التهريب وعدم السماح لهم بتدمير الاقتصاد الوطني ونشر السموم التي يحاولون إدخالها إلى اليمن بالإضافة إلى الأسلحة وغيرها من المواد الضارة بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني.

وحثهم على مزيد من اليقظة والجاهزية والحفاظ على المعدات وممتلكات القوات المسلحة وعدم التساهل مع الخارجين عن النظام والقانون والمهربين والتعامل معهم بصرامة وحزم.

من جانبه رحب قائد اللواء 17 مشاة بوزير الدفاع وتلمسه لهموم المقاتلين ..مجدداً العهد باسم منتسبي اللواء بأنهم سيظلون عند مستوى ثقة الشعب وقيادته السياسية العسكرية العليا في الاضطلاع بالمهام المنوطة بهم تجاه الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

كما طاف وزير الدفاع بكتائب اللواء واستمع من المقاتلين إلى طبيعة المهام العسكرية والأمنية ومواجهة أعمال التهريب بكافة أشكاله.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department