الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الداخلية تعلن تأييدها الكامل لمضمون خطاب رئيس الجمهورية

اليوم:  28
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2014
أكدت قيادة وزارة الداخلية وكافة الوحدات والأجهزة الأمنية التابعة لها وكذا إدارات الشرطة في المحافظات وأمانة العاصمة تأييدها الكامل لما ورد في خطاب المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أمام مجلس الدفاع الوطني الأعلى أمس الاثنين.

جاء ذلك في برقية رفعتها قيادة الوزارة إلى فخامة الأخ الرئيس قالت فيها بأن المؤسسة الأمنية لن تكون إلا مع الشعب وإلى جانبه مدافعة عن أحلامه وطموحاته وتطلعاته في الغد الأفضل وبناء الدولة المدنية الحديثة استناداً إلى واجباتها الدستورية والقانونية.
مؤكدة بأن المؤسسة الأمنية ستكون رأس الحربة في مواجهة الإرهاب والعناصر الإرهابية وكافة مظاهر الاخلالات الأمنية التي تهدد أمن اليمن واستقراره, باعتبار هذه القضية من أقدس واجباتها الدستورية والقانونية.
معتبرة خطاب الأخ رئيس الجمهورية خطابا تاريخيا اتسم بالصدق وروح المسئولية, وكل كلمة فيه جسدت إحساساً عميقاً باليمن وهموم شعبه, وتفهماً حكيماً لطبيعة المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد بما فيها من أخطار وتحديات جسيمة.
وجددت قيادة وزارة الداخلية في برقية التأييد التي رفعتها لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة التزامها الكامل بالتوجيهات التي خص بها فخامته المؤسسة العسكرية والأمنية.. قائلة إن منتسبوا وزارة الداخلية قد تعلموا من الأخطاء وإن منتسوا المؤسسة الأمنية سيظلوا كما عهدتموهم وعند حسن ظن أبناء الوطن بهم, مدافعين عن الأمن والاستقرار وهم على استعداد لأن يقدموا التضحيات الجسيمة في هذا السبيل.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department