الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

حكومة تصريف الأعمال تدين وبشدة جريمة اغتيال الدكتور المتوكل

اليوم:  2
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2014
دانت حكومة تصريف الأعمال وبشدة جريمة الاغتيال النكراء التي طالت حياة الكاتب والمفكر والسياسي والناشط والحقوقي وعضو المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية الدكتور محمد عبدالملك المتوكل، اليوم بالعاصمة صنعاء...

وقال مصدر مسؤول في الحكومة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، " إن حكومة تصريف الأعمال تدين وتستنكر هذا الفعل الاجرامي الإرهابي الجبان الذي طال شخصية وطنية بحجم الدكتور المتوكل".. مؤكدا ان هذه الجريمة الغادرة والنكراء تحمل في طياتها اهداف خبيثة تتجاوز حياة الفقيد، ويسعى من يقفون ورائها الى تعقيد الأوضاع الراهنة والتأثير السلبي علىالتفاهمات المتفق عليها بشأن تشكيل الحكومة الجديدة وزيادة تأزيم المشهد السياسي على المستوى الوطني.
وأضاف: " إن حكومة تصريف الأعمال تدعو كافة الأحزاب والقوى السياسية ومنظماتالمجتمع المدني والمثقفين ورجال الإعلام والمواطنين إلى الوقوف صفّا واحدا ضد العنف، الذي الحق الأضرار الفادحة بالوطن ".. مشيرا الى ان المرحلة الراهنة التي يمر بها وطننا اليمني ، تستدعي بالضرورة من الجميع التحلي بأعلى قدر من المسؤلية واليقظة والحذر والتعامل الحكيم ازاء مجمل التحديات الراهنة، بما يفوّت الفرصة على الساعين الى تعميق الجراحوالزج بالوطن وأبنائه في أتون الفتنة ".
ودعا المصدر الأجهزة الامنية التي شرعت في اجراءاتها لكشف ملابسات حادثة اغتيال الدكتور المتوكل ، الى تكثيف جهودها وسرعة الكشف عن مرتكبي هذا الفعل الاجرامي الجبان ومن يقفون ورائه، واتخاذ كل الإجراءات اللازمةلضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع.
وعبر المصدر عن احر التعازي لأسرة وذوي الفقيد المتوكل .. داعيا الله أن يتغمده برحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر و السلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department