الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

استقبال رسمي وجماهيري كبير للمنتخب الوطني لكرة القدم لدى عودته إلى صنعاء

اليوم:  22
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2014
عاد إلى صنعاء اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم قادماً من المملكة العربية السعودية بعد مشاركته في دورة الخليج الـ22 المقامة حاليا في الرياض...

وحظي المنتخب الوطني باستقبال رسمي وجماهيري كبير في مطار صنعاء حيث كان في مقدمة مستقبلية وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي وأمين العاصمة عبد القادر هلال ونائب وزير الشباب والرياضة عبد الله بهيان وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والوزراء السابقين ورجال الأعمال وعدد من ممثلي الأحزاب السياسية وحشد كبير من الجماهير الرياضية.
وفي تصريح لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ)- أعتبر وزير الشباب والرياضة رأفت الاكحلي أن المنتخب الوطني استطاع إن يعيد الفرحة والأمل للشعب اليمني وعمل على توحيده بكافة اطيافه، معتبرا هذا الاستقبال الحافل هو جزء من التقدير للمنتخب على المستوى اللائق الذي قدمه خلال خليجي 22 .
وأكد أن الوزارة ستسعى إلى تقديم الدعم اللازم للمنتخب الوطني والذي التفت حوله جماهير الشعب بأكمله نظرا لما يمثله من رمزية في توحيد اليمن ورفع اسمه عاليا.
من جانبه اعتبر أمين العاصمة عبد القادر علي هلال أن المنتخب الوطني استطاع إن يقدم رسالة لكافة السياسيين والنخب والأحزاب بان لدى الشعب اليمني طاقة متعددة من المواهب وأن عليهم كسياسيين ونخب أن يكونوا عند إرادة الشعب اليمني المتطلعة للاستقرار والنهوض باليمن..معتبرا أن تلك الطاقة التي يتمتع بها هذا الشعب إذا ما تم إدارتها بالشكل السليم فأنه سيمضى إلى الأمام وسيحقق الكثير من الانجازات.
وأشاد بالمستوى العالي الذي قدمه المنتخب الوطني خلال البطولة وقال " أقول للمنتخب لقد شرفتم اليمن".

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department