الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزيرة الاعلام تطلع على سير العمل بفرع وكالة سبأ وإذاعة عدن

اليوم:  23
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2014
اطلعت وزيرة الإعلام نادية عبدالعزيز السقاف اليوم على سير العمل في فرع وكالة الأنباء اليمنية سبأ بعدن والصعوبات والعوائق التي تعترض العمل في مختلف الإدارات الصحفية والإدارية...

واستمعت الوزيرة السقاف من نائب مدير عام فرع الوكالة محمود ثابت إلى شرح حول آليات العمل وأداء العاملين في إدارات الأخبار والتحرير والرصد الإذاعي والتلفزيوني و الشؤون الفنية والمالية والإدارية، الصعوبات التي تواجهها والمقترحات الكفيلة بتجاوزها.
واطلعت وزيرة الإعلام على قضايا وهموم الموظفين حول الحقوق والواجبات وتأهيل وتدريب الكوادر العاملة وتطوير ورفع أداء العمل في فرع الوكالة وتعزيز الجهود للارتقاء بمستوى العمل الإعلامي والصحفي بفرع الوكالة.
وأكدت وزيرة الإعلام استعداد الوزارة دعم فرع الوكالة بعدن حسب الإمكانيات المتاحة من أجل تحسين ورفع مستوى الأداء الإعلامي بفرع الوكالة .. لافتة إلى الحرص على حل هموم وقضايا العاملين في ضوء الصلاحيات والاختصاصات في إطار برنامج زمني محدد.
وأبدت الوزيرة السقاف ارتياحها لما لمسته من نشاط بفرع وكالة سبأ بعدن في ظل الإمكانيات الموجودة في تغطية مختلف الأنشطة والفعاليات التي تشهدها المحافظة.
إلى ذلك اطلعت وزيرة الاعلام على سير العمل بإذاعة عدن البرنامج العام الثاني ، واستمعت من رئيس قطاع اذاعة عدن يسلم مطر وقيادات وكوادر وموظفي الكوادر إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه العمل والحلول الكفيلة بتجاوزها.
وأكدت وزيرة الاعلام حرصها على حل المشاكل التي تعترض عمل اذاعة عدن والتي تعتبر من أقدم الاذاعات في الجزيرة العربية .. داعية منتسبي الاذاعة إلى بذل مزيد من الجهود في سبيل تعزيز دور إذاعة عدن لملامسة القضايا المجتمعية.
رافقها خلال الزيارات مستشار وزير الاعلام أحمد صالح الحاج و القائم بأعمال مدير عام المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون الدكتور بشار مطهر.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department