الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الاتصالات يطلع على سير العمل في سنترال المعلا بمحافظة عدن

اليوم:  30
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2014
أطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف على سير العمل ومستوى الأداء في سنترال المعلا بمحافظة عدن.

واستمع الوزير باشريف من العاملين في السنترال إلى شرح عن سير العمل والصعوبات التي تواجههم والرؤى والتصورات التي تساهم في الارتقاء بمستوى الأداء. 

ووجه الوزير، قيادة المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بسرعة رفد السنترال بالمعدات والأجهزة الضرورية وبما يسهم في توفير بيئة ملائمة للموظفين والعاملين في السنترال.. مؤكداً  حرص الوزارة على تلبية احتياجات سنترال المعلا والسنترالات في المديريات.

وأوضح أن الوزارة ستدشن خلال الفترة القادمة بوابة عدن الدولية وسيكون مقرها في سنترال المعلا وستعطى هذه البوابة استقلالية تامة لمدينة عدن من خلال إنشاء البوابة الدولية.

وقال :" هذه البوابة سيتم رفدها بأجهزة ومعدات حديثة، وسيتم تأهيل الكادر المحلي في عدن على العمل على هذه الأجهزة بصورة تكفل تحسين مستوى خدمات الاتصالات للمواطنين " .. لافتاًَ إلى أن المؤسسة العامة للاتصالات ستنفذ خلال الأشهر القادمة أعمال صيانة وتوسعة في شبكة الاتصالات.

وكان وزير الاتصالات ناقش خلال اجتماعه اليوم مع مدراء عموم مكتب الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات بعدن آلية تطوير العمل خلال الفترة القادمة وتوفير الامكانيات اللازمة للسنترالات.

ووجه الوزير بتنفيذ 29 ألف و840 نقطة أنترنت لمدينة عدن خلال الأشهر القادمة وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية الخاصة بتطوير الاتصالات في المحافظة .. مؤكداً ضرورة تظافر كافة الجهود للإرتقاء بمستوى الأداء والتغلب على كافة الإشكاليات التي تعيق سير العمل.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الوزارة المهندس سمير عبدالله محمد ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات في عدن المهندس عبدالباسط الفقيه وعدد من مدراء عموم الإدارات في الوزارة والمؤسسة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department