الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تشييع جثمان مدير المركز الثقافي أحد ضحايا جريمة إب الإرهابية

اليوم:  6
الشهر:  يناير
السنة:  2015
شيع في محافظة إب، اليوم، جثمان مدير المركز الثقافي بالمحافظة الشهيد نبيل عبدالغني ناجي، الذي اسشتهد متأثرا بإصابته جراء التفجير الانتحاري الذي استهدف احتفالا بالمولد النبوي أقيم في المركز الثقافي بالمحافظة الاربعاء الماضي. وفي التشييع الذي تقدمه امين عام المجلس محلي إب امين الورافي ووكيل المحافظة جبران باشا عبر المشيعون عن مشاعر الحزن والاسى عن هذه العملية الارهابية الجبانة والخارجة عن تعاليم وقيم الدين الاسلامي الحنيف وتقاليد المجتمع اليمني الاصيل الذى يرفض مثل هذه الاعمال الاجرامية.
 
 واشاد المشيعون بدور الشهيد وإسهاماته في اثراء العمل الثقافي والابداعي في المحافظة، داعين اجهزة الامن القيام بمسؤولياتها وواجباتها في حماية المواطنين والكشف عن الجريمة ومرتكبيها وملابساتها والقبض على الجناة والمخططين والممولين لها وكل من ساعد في تنفيذها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع وليكونوا عبره لغيرهم جراء ما اقترفوه من اثم وعدوان سافر في حق المواطنين الابرياء.
 
 وجرى مواراة جثمان الشهيد نبيل عبدالغني ناجي، إلى مثواه الاخير بمقبرة جرافة بعد الصلاة علية بجامع النور.
 
 الجدير بالذكر أن العملية الانتحارية التي استهدفت احتفالا بالمركز الثقافي بمحافظة إب أسفرت عن استشهاد 26شخص واصابة 48 اخرين من الحاضرين في قاعة الاحتفال بجراح بعضهم اصابتهم خطيرة، وفق مصدر امني بالمحافظة.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department