الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عضوا السياسي الأعلى الوهباني والنعيمي ورئيس الوزراء يطلعون على ترتيبات الاحتفاء بالمولد النبوي بميدان السبعين

اليوم:  17
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2018
فقد عضوا المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ومحمد النعيمي ومعهما رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أثناء زيارتهم اليوم ميدان السبعين سير الترتيبات الميدانية الخاصة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي. حيث اطلع الجميع ومعهم نائبا رئيس الوزراء لشؤوني الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان والخدمات محمود الجنيد ونائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، على التجهيزات الفنية ومفردات الخطة الأمنية المصاحبة لإحياء هذه المناسبة التي تحتل مكانه خاصة لدى اليمنيين والأمة الإسلامية.

وأعربوا عن تقديرهم لمجمل المهام والأعمال التحضيرية الجارية للاحتفاء بالمناسبة في ميدان السبعين .. مهيبين بجميع اليمنيين من مختلف الشرائح الاجتماعية المشاركة في التعبير عن فرحتهم بمولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ومناصرته ورسالته التي حملها للعالمين.

وعقب الزيارة توجه الجميع إلى ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في الميدان، حيث قاموا بقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة ورفاقه.

وتمنوا من المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه ورفاقه فردوسه الأعلى وجميع شهداء اليمن الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يدافعون عن وطنهم وكرامة وشرف أمتهم، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى ويعجل بفرجه عن كافة الأسرى والمعتقلين لدى تحالف العدوان والاحتلال الإعرابي السعودي الإماراتي ومرتزقته.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department