الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

محلي صنعاء يناقش خطة فرع مشاريع مياه الريف

اليوم:  18
الشهر:  مايو
السنة:  2020
ناقش المجلس المحلي بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، خطة فرع مشاريع مياه الريف خلال العام الجاري. واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع مياه الريف بالمحافظة المهندس راجح المنتصر، مشاريع مياه الريف المنفذة حالياً والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها. وشكل الاجتماع لجنة من المجلس المحلي مع مكتب التخطيط لمراجعة المشاريع التي تنفذها مشاريع مياه الريف وإعداد خطة باحتياجات المديريات في هذا الجانب، بحسب الأولوية على ضوء الخطط المرفوعة من المديريات وتضمينها بالأولويات والاحتياجات.

وتطرق المجتمعون إلى الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا .. داعيا المجالس المحلية بالمديريات إلى بذل المزيد من الجهود والعمل مع اللجنة الفنية للوقاية من فيروس كورونا، بما يعزز من التدابير الوقائية من كورونا.

وأكد الاجتماع الحرص على إعداد رؤية لتخصيص أسواق خارج العاصمة وتحديد البيع للمنتجات في كل مديرية، بما يحد من الإزدحام بالعاصمة.

ودعا الاجتماع المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات وأدوات السلامة، بما يكفل تعزيز الإجراءات الوقائية من الوباء.

وحث مكتب الأوقاف والإرشاد على بذل مضاعفة الجهود في لتعزيز التوعية المجتمعية بمخاطر الفيروس والإلتزام بالإرشادات الصحية وتوجيهات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأمراض والأوبئة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department