الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الأخبار ا ليومية / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة للرئيس المشاط وأعضاء المجلس السياسي

اليوم:  23
الشهر:  مايو
السنة:  2020
رفع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة لفخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أسمى التهاني وأطيب التبريكات باسمة ونيابة عن مجلس الوزراء للرئيس المشاط وأعضاء المجلس والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية التي تأتي على الأمة الإسلامية بعد انقضاء أيام وليال شهر رمضان المبارك.. سائلا المولى القدير أن يهله على اليمن والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركة.

ولفت إلى الظرف الصحي الاستثنائي الذي يمر به الشعب اليمني والمتمثل في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تبذل الحكومة ممثلة في اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة بتعاون وثيق مع كافة الجهات الأخرى في الدولة لمكافحته بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية وحشد كافة الطاقات وتسخيرها في عملية المواجهة.

وابتهل إلى المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيام وقيام الشهر الفضيل وأن يعيد هذا المناسبة الدينية على اليمن والدول العربية والإسلامية وقد تحقق كل ما تصبوا إليه وأن يجنب الوطن اليمني الكبير مخاطر جائحة كورونا .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department