الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يعزي في وفاة مفتي تريم العلامة علي المشهور بن حفيظ

اليوم:  28
الشهر:  مايو
السنة:  2020
بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة الداعية المجتهد الحبيب علي المشهور محمد سالم بن حفيظ، مفتي تريم بمحافظة حضرموت بعد حياة زاخرة بالاجتهاد والعمل لخدمة دين الله. وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أخ الفقيد العلامة الحبيب عمر محمد بن حفيظ وآل بن حفيظ كافة بترميم والمهجر، بمناقب الفقيد العلامة الحبيب علي المشهور وأعماله الجليلة في خدمة دين الله وتعليم الأجيال العلم النافع ليكونوا رُسل تذكير للناس بدينهم وقيمه الرفيعة بعيداً عن الغلو والتطرف الذي أساء لدين الله والأمة الإسلامية.

ولفت إلى الجهد القيّم الذي قام بها العلامة علي المشهور لجمع المخطوطات الثمينة والحفاظ عليها وترتيبها ووضعها في مكتبة تريم .. منوهاً بدوره في مشاركة أخيه عمر لتأسيس دار المصطفي بتريم للدراسات الاسلامية الذي أضحى منارة للعلم الشريف يقصدها طلبة العلم النافع من داخل الوطن وخارجه وجهده التدريسي في الدار بعقد الدروس العلمية للطلبة.

وأكد الدكتور بن حبتور أن الوطن خسر بوفاة العلامة والفقيه العلم العلامة الحبيب علي المشهور.

وأعرب رئيس الوزراء عن صادق العزاء وعظيم المواساة للشيخ العلامة عمر بن حفيظ وكافة آل حفيظ وأبناء تريم خاصة والوطن والأمة الإسلامية عامة في هذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يجزيه عن الأمة خير الجزاء ويسكنه أعالي الجنان ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department