الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اجتماع برئاسة الجنيد يناقش تنفيذ خطط الرؤية الوطنية بأمانة العاصمة

اليوم:  30
الشهر:  يونيو
السنة:  2021
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد، سير تنفيذ المشاريع والأنشطة في أمانة العاصمة التي تضمنتها خطة العام 2021م من الرؤية الوطنية. وتطرق الاجتماع بحضور وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي، والصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة، وأمين العاصمة حمود عباد، إلى إعداد الخطة المرحلية الثانية 2021-2025م والخطوات التي تم إنجازها خصوصاً نتائج تحليل الوضع الراهن وعملية التخطيط التشاركي التي ينفذها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية حالياً بمشاركة ممثلين عن كافة الجهات على المستوى المركزي ووحدات السلطة المحلية من أمانة العاصمة والمحافظات.

وخلال الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، ووكلاء الأمانة .. أكد نائب رئيس الوزراء أهمية الدور  الذي تضطلع به أمانة العاصمة ومكاتبها التنفيذية خلال المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية.

  وأشار إلى أن أمانة العاصمة وخلال تنفيذ الخطة المرحلية الأولى كانت النموذج الأفضل من بين  المحافظات الأخرى.. مشدد على ضرورة مضاعفة الجهود خلال تنفيذ خطة العام 2021م والاستعداد للدخول إلى الخطة الخمسية المقبلة والتي تركز بشكل كبير على البناء المؤسسي وتعزيز قدرة الجهات والمؤسسات على الارتقاء بالخدمات العامة والبنى وتحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية لإحداث التحول المنشود.

من جانبه ثمن أمين العاصمة جهود قيادة المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية.. مؤكداً أنه ورغم الصعوبات التي تسبب فيها العدوان والحصار إلا أن أمانة العاصمة حريصة على تنفيذ ما جاء في الخطط من مشاريع وأنشطة، خصوصاً المشاريع الخدمية التي تلامس حياة سكان العاصمة صنعاء.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department